جمعية رجال الاعمال تبحث مع بلدية الزوايدة سبل النهوض بالاستثمارات بالمدينة

جمعية رجال الاعمال تلتقي بلدية الزوايدة

بحث وفد من جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين ب غزة ، اليوم الاثنين ، مع بلدية الزوايدة سبل ومجالات الاستثمار في مدينة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وتفقد الوفد الذي رأسه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال المهندس نبيل أبومعيلق في زيارة ميدانية مقر البلدية وممتلكاتها لإقامة مشاريع استثمارية فيها ،كإنشاء مباني سكنية تجارية ،ونادي بحري، و مطعم سياحي ،وصالة متعددة الاغراض .

وقدم الوفد مجموعة من الاقتراحات للنهوض بمدينة الزوايدة تتعلق بشق طرق داخلية وتطويرها بما يشجع رؤوس الاموال لإقامة مشاريع تنموية تنهض بأهالي المدينة وبالاقتصاد الفلسطيني.

وأكد أبو معيلق على حرص الجمعية للتعاون مع البلدية في تشجيع إقامة مشاريع استثمارية تخدم سكان الزوايدة والمجتمع المحلي مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعد الثالث من نوعه في مجال التعاون المشترك مع البلدية.

وقال أبو معيلق إن الجمعية تتطلع للنهوض بكافة القطاعات الحيوية التي من شأنها تحسين أوضاع أهالي غزة لاسيما على صعيد القطاعات الخدماتية والمنشأة الاقتصادية  والسياحية التي تثبت صمود المواطن في ظل الحصار الاسرائيلي المتواصل منذ أكثر من 10 سنوات.

من جهته رحب رئيس بلدية الزوايد أيمن أبو سويرح بوفد رجال الاعمال مؤكداً حرصهم على التعاون مع جمعية رجال الاعمال للوصول بأفكار جديدة تعود بالفائدة على سكان الزوايدة والمستثمرين فيها.

وأوضح أبو سويرح أن هناك عدد من الرؤى التي تسعى البلدية لإنجازها بالتعاون مع عدد من الجهات أهمها فتح الشوارع الهيكلية المغلقة وتوسيع الشوارع،وإقامة مشاريع تنموية وسياحية تخدم أهالي المدينة.

وأشار إلى أن بلدية الزوايدة بدأت كبقية بلديات قطاع غزة في إشراك فئات المجتمع المحلي الشباب والمرأة ورجال الاعمال وبقية الطبقات في الخطة الاستراتيجية لتحديد احتياجات القرية من كافة المجالات .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد