التجمع الديمقراطي: الوفد البحريني غير مرحب به في غزة

الوفد البحريني

أكد التجمع الديمقراطي للعاملين بوكالة الغوث – الإطار النقابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على أن الوفد البحريني غير مرحب به في غزة أو أي بقعة في فلسطين المحتلة، مشدداً على أن التطبيع خيانة يستوجب مواجهته ومحاربته شعبياً ووطنياً وعربياً.

وشدد التجمع على أنه كان من الأجدر على الوفد البحريني أن يقف إلى صف شعبنا الفلسطيني وحقوقه وثوابته الرافضة للتطبيع وللقاءات مع الكيان الصهيوني واتخاذ مواقف مساندة لشعبنا ضد العدوان الصهيوني والقرار الأمريكي بخصوص مدينة القدس ، إلا أنه وبشكل متعمد وممنهج اتخذ الوفد البحريني وحكومته مواقف معادية لشعبنا ولحقوقه تأتي في سياق التواطؤ الرسمي العربي لبعض الرجعيات العربية الرسمية خصوصاً في الخليج العربي ومن ورائها بعض النخب العربية المهزومة والمشبوهة.

ودعا التجمع جماهير شعبنا وأمتنا العربية إلى تعزيز حملات المقاطعة للكيان ورموز التطبيع ومواجهتهم وفضحهم شعبياً ورفع الغطاء عنهم، باعتبارهم أشخاص لا يمثلون ولا يمكن أن يمثلوا مواقف شعوبنا العربية الأصيلة الرافضة للتطبيع وللتواطؤ الرسمي العربي وللقاءات مع الكيان الصهيوني.

وتوجه التجمع بالشكر والتقدير إلى جماهير شعبنا في الوطن والشتات وأمتنا العربية وإلى أحرار العالم الذين خرجوا للميادين والشوارع رفضاً للقرار الأمريكي بحق مدينة القدس، وتأكيداً على عروبتها وهويتها ورمزيتها كعاصمة أبدية لشعبنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد