القوى والفصائل بالخليل ترفض مظاهر الفرقةو الانقسام

القوى الوطنية والإسلامية - توضيحية

أكدت القوى والفصائل الوطنية في محافظة الخليل على ضرورة حماية وحدة التمثيل السياسي لشعبنا من خلال منظمة التحرير الفلسطينية، ورفض كل مظاهر الفرقة والانقسام وتعزيز وصون وحدة شعبنا الفلسطيني بكل مكونات وأطيافه السياسية والاجتماعية، والحفاظ على مكتسباته الوطنية والديمقراطية.

وطالبت القوى في بيان صجفي وصل "سوا" نسخة عنه،  باستثمار حالة الرفض الدولي الواسع للمواقف الامريكية وللاحتلال الإسرائيلي، الذي عبرت عنه مواقف الأغلبية العظمى من دول العالم داخل مجلس الأمن وخارجه، وتأكيدهم بشكل صريح على حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية واعتبار القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين. وكذلك استثمار وتطوير حالة التضامن العالمية مع شعبنا.

ودعت إلى مقاطعة كل منتجات دولة الاحتلال الإسرائيلي وكل ما يمثلها أو يعبر عنها مهما كانت صفته، مقاطعة شاملة رسمية وشعبية. وكذلك مقاطعة منتجات الولايات المتحدة وعدم إستقبال كل من يمثلها أو يعبر عنها مهما كان موقعه، خاصة بعد أن انتقلت الإدارة الامريكية من الانحياز الصريح لدولة الاحتلال إلى موقع الشريك لهذا الاحتلال ومؤامراته.

وحثت على العمل عبر كل الهيئات القيادية والقاعدية واللجان الرسمية والشعبية، لرفع مستوى التنسيق ووحدة الإرادة والعمل، من أجل الحفاظ على الزخم الكفاحي لجماهير شعبنا وتعزيز صموده ونضاله الوطني، وفي مقدمة ذلك دعم وتطوير وتصعيد المقاومة الشعبية الشاملة واليومية في مواجهة الاحتلال وكل مظاهره، واحتضان السواعد الباسلة لأبنائنا وبناتنا، والاستفادة من دروس وإبداعات شعبنا في الانتفاضة الشعبية الكبرى، مع الأخذ بعين الاعتبار حماية الممتلكات العامة والخاصة، وإخراج الأطفال من ساحات المواجهة مع جنود الاحتلال المجرمين.

ودعت إلى الامتناع كلياَ عبر كل وسيلة وبأي شكل، عن توجيه أية إساءات كانت للشعوب العربية والصديقة وحركاتها الوطنية المتضامنة أصلاَ مع شعبنا، وضرورة التفريق بينها وبين بعض أنظمتها المعادية لحقوق شعبنا أو المتآمرة عليه، وعدم الهبوط بمستوى التعبير عن غضبنا تجاهها.

توجهت القوى والفصائل الوطنية الفلسطينية بالشكر لكافة شعوبنا العربية وشعوب العالم والدول والحركات الصديقة على مواقفها الداعمة لنضال وحقوق شعبنا، معربة عن تقديرها العالي لرفضها القوي للاحتلال وللسياسية الامريكية المعادية لحرية وحقوق شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد