بحر: شهداء المقاومة يرسمون طريق النصر نحو القدس

النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر

قال د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أن ما يقدمه المقاومة، يرسمون لنا طريق النصر في المعركة القادمة مع الاحتلال، نحو القدس .

وأكد د. بحر خلال مشاركته في تشييع شهداء التصعيد الأخير، وزيارة بيوت العزاء بمشاركة النواب مروان أبو راس، محمد فرج الغول، جمال نصار، يونس الأسطل، خميس النجار، أن ما قدمه الشهداء في كتائب القسام، وفصائل المقاومة الفلسطينية، يقرب إلى النصر والتحرير، ويفرض معادلات قوى جديدة خلال أي عدوان مقبل قد يفرضه الاحتلال على قطاع غزة ، وسيشكل مفاجآت جديدة للاحتلال.

ولفت إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير، ودماؤهم وقود انتفاضة الأقصى، مبيناً أن الشعب الفلسطيني سيستمر على هذا الطريق، ولن يخذل الشهداء والجرحى، وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين.

وعبر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجاً رائعاً في العطاء، وجدد العهد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.

كما شدد على ضرورة وحدة أمتنا العربية والإسلامية ومساندة ودعم قضايا الأمة بما فيها القضية المركزية قضية فلسطين، والقدس لما تتعرض له من خاطر كبيرة بعد اعتراف أمريكا بها كعاصمة للاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد