إدانة فلسطينية لزيارة وفد بحريني لاسرائيل

وفد بحريني يتجول في القدس علنا بعد إعلان ترمب

أدانت حركة الجهاد الاسلامي، زيارة الوفد البحريني لدولة الاحتلال الاسرائيلي.

واعتبرت حركة الجهاد الاسلامي في بيان صحفي وصل "سوا" نسخة عنه، زيارة الوفد "انحرافاً وخروجاً عن قيم العروبة والإسلام".

وقالت الحركة في بيان لها: "في الوقت الذي تشتعل فيه الانتفاضة الفلسطينية رفضاً لقرار ترامب وفي مواجهة العدوان وإرهاب الاحتلال، وفي الوقت الذي تعلو فيه أصوات أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية الرافضة للقرار الأمريكي العدائي والباطل، تأتينا طعنة جديدة سببها التطبيع الخليجي (المخزي) مع الاحتلال، من خلال زيارة وفد بحريني مطبع لكيان الاحتلال".

cc167e9e-54c7-469e-816f-4582ce7cc92e.jpg
 

بدورها  استنكرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الزيارة التطبيعية التي قام بها وفد بحريني للاحتلال الاسرائيلي "بزعم دعم ما يسمى جهود السلام".

واعتبرت الحركة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه اليوم الأحد، ان هذه الزيارة "مشبوهة ومن يقف وراءها في ظل التآمر الامريكي على القضية الفلسطينية وخصوصا مدينة القدس ".
وأكدت المقاومة الشعبية ان مثل هذه الزيارات تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائم، واساءة لمشاعر شعبنا الفلسطيني وجماهير امتنا الرافضة لتطبيع العلاقات مع الاحتلال الاسرائيلي.

ودعت الحركة الى دعم انتفاضة الشعب الفلسطيني في معركته مع الاحتلال، ودعم صمود اهل المدينة المقدسة في وجه المخططات الاسرائيلية الهادفة الى افراغ المدينة من اهلها واصحاب الحق التاريخي الثابت فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد