لجان المقاومة تنتقد اجتماع وزراء الخارجية العرب

أحد عناصر لجان المقاومة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن اجتماعات وزراء الخارجية العرب وما صدر عنها من مواقف لا يلبي الحد الأدنى من تطلعات وطموحات شعوب الامة العربية والإسلامية وخاصة إذا كان الداعي لاجتماعهم قضية خطيرة تتعلق بمدينة القدس المحتلة وما تتعرض لها من مؤامرة تهدف تهويد واستهداف المقدسات الإسلامية برعاية أمريكية .

واعتبرت لجان المقاومة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الأحد بأن مخرجات اجتماع وزراء الخارجية العرب يعكس مدى الخضوع والرضوخ لسياسات الأمريكية في المنطقة وانعدام الرؤية الاستراتيجية للدفاع عن قضايا الأمة المركزية وفي مقدمتها قضية فلسطين.

ودعت لجان المقاومة إلى مواقف أكثر التصاقا بهموم القدس المحتلة وإعلان معركة الدفاع عن القدس في كافة الميادين والمستويات العربية والإسلامية والعالمية لتصل الرسالة واضحة للإدارة الأمريكية ومن لف لفيفها بأن القدس خط أحمر لا يمكن الاقتراب منها أو المساس بمكانتها العربية والإسلامية .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والتقدير للشعوب العربية والإسلامية والتي خرجت في العواصم والمدن تعبيراً عن رفضها لقرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل مما يؤكد بأن الأمة حية ومتفاعلة ولازال قلبها ينبض انتماء للقدس وفلسطين حيث أن المؤامرة كبيرة المخطط خبيث ويحتاج لجهود الجميع من أجل إحباط وإفشال المسعى "الصهيوأمريكي" الذي يستهدف مقدساتنا وقدسنا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد