استهدفت 25 صحافياً: بيت الصحافة تختتم دورة حول "المصطلحات الاعلامية باللغة الانجليزية"

29-TRIAL- غزة / سوا/ اختتمت مؤسسة بيت الصحافة- فلسطين اليوم دورة بعنوان "مصطلحات اعلامية باللغة الانجليزية، واستهدفت الدورة التي نظمت في مقر المؤسسة بمدينة غزة، 25 صحافياً وصحافية يعملون في وسائل اعلامية مختلفة.
واستمرت الدورة التي قدمها الأستاذ والمدرب سامح أبو وردة لمدة ثلاثة ايام بواقع خمس ساعات يومياً.
واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وتدريبات عملية على مدار الايام الثلاثة.
واشاد المتدربون بالدورة ومضمون المادة التي قدمها المدرب، داعيين الى تكرارها.
ووصف المتدرب المصور الصحفي عبد الله البطش الدورة بالنوعية، مطالباً بضرورة تعزيزها بدورات اخرى خلال الفترة القريبة القادمة.
وأشاد البطش بمضمون المادة التدريبية والتي تحتوي على الاف المصطلحات الاعلامية.
بدورها عبرت المتدربة خلود دلول عن رضاها الكبير من الاستفادة التي عادت عليها من الدورة.
وقالت إنها المرة الأولى التي تشارك في مثل هذه الدورات التي تلامس الاحتياجات المهمة للصحافيين وخصوصاً في اللغة الانجليزية والمصطلحات الاعلامية.
وشددت على ضرورة اقدام المؤسسات على تنفيذ الدورات التي تهتم باللغات الاجنبية نظراً للمستوى المتواضع للكثير من الصحفيين بهذه اللغات.     من جانبه اكد بلال جاد الله رئيس مجلس ادارة مؤسسة بيت الصحافة على التزام المؤسسة بتنفيذ المزيد من الدورات التدريبية المميزة التي تستهدف الصحافيين بشكل عام.
وقال جاد الله إن المؤسسة ستركز في برامجها التدريبية القادمة على الدورات التي تلقى اهتماماً متزايداً من قبل الصحفيين والاعلاميين.
واشار جاد الله إلى وجود اقبال كبير جداً من قبل الصحفيين وطلبة الاعلام والخريجين على التسجيل في الدورات التدريبية التي تنفذها المؤسسة.    
238
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد