"فتح الانتفاضة": غدا الجمعة يوم غضب عارم

مواجهات مع قوات الاحتلال في القدس -أرشيفية-

قالت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة إن غداً الجمعة هو يوم غضب عارم , على هذا الموقف العدواني , وعلى الاحتلال الإسرائيلي وكل إجراءاته العنصرية والقمعية وعلى كل مخططاته ومشاريعه التهويدية والإستيطانية.

ودعتالحركة في بيان تلقت " سوا" نسخة عنه، كامل أبنائها الحركة وأعضائها وأنصارها وأصدقائها في عموم الوطن إلى التلاحم الفعال مع جماهير شعبنا في كافة المدن والبلدات والمخيمات والقرى في عموم فلسطين.

وتوجهت الحركة بالتحية الحارة الى جماهير شعبنا المنتفضة داخل الوطن المحتل , مشيدة بهم وبصمودهم وبسالتهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي, ورفضاً للقرار الجائر والعدواني من جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل والاستعداد لنقل سفارة بلاده إليها , وتأكيداً على عروبة القدس وكامل التراب الوطني الفلسطيني.

وأضاف: " فليكن يوم الجمعة الثامن من كانون الأول يوم غضب عارم ,يؤسس لإنتفاضة شعبية , تزلزل الأرض من تحت أقدام الغزاة وتفشل كافة مخططات ومشاريع التصفية , ورداً على القرار الجائر والرئيس الأمريكي , ليسمع العالم أجمع أن الشعب الفلسطيني وكل قواه المناضلة والمقاومة شعبُ عصي على التطويع والإخضاع".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد