بالصور: مسيرات ومشاعل وكشافة للجبهة الشعبية تجوب شوارع غزة

مسيرات ومشاعل وكشافة للجبهة الشعبية تجوب شوارع غزة

نظمت لجنة النشاط الشبابي بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسيرات كشفية وشبابية جابت شوارع محافظات قطاع غزة احياء لذكرى انطلاقة الجبهة الـ50 ودعوة للمشاركة في مهرجانها المركزي في ساحة الكتيبة.

وشارك بالمسير كوادر جبهة العمل الطلابي التقدمية بالجامعات والمدارس، وتقدمهم مسير كشفي لمجموعات الكشاف التقدمي في محافظات القطاع، وحمل المشاركون مشاعل الانطلاقة ورايات الجبهة الشعبية بمشاركة قيادة النشاط الشبابي بالجبهة الشعبية بقطاع غزة يتقدمهم الرفيق احمد الطناني عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية وعضو قيادة فرعها بقطاع غزة.

IMG_6673.JPG
 

من جانبه أكد الرفيق (عبد الراس) عضو لجنة النشاط الشبابي للجبهة أن هذا الجهد ما هو إلا وفاء من الكوادر الشابة بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لتاريخ هذا الحزب الذي لطالما كان في المقدمة حاملاً لواء المقاومة والكفاح المسلح، اضافة  لزرع القيم الثورية والتقدمية في نفسونا كجيل شاب وهو ما نورثه للأجيال الفتية الناشئة بالمدارس الثانوية والجامعات ليحملوا مشاعل التحرير والمقاومة ولينطلقوا ليكملوا مسيرة 50 عام من النضال والمقاومة دون كلل او تعب.

وقال: " حكيمنا جورج حبش هو من قال ان نضالنا قد يستمر مئة عام وأكثر وعلى قصيري النفس التنحي جانباً، واليوم يعاهد هؤلاء الشباب روح الحكيم بأننا مستمرين في النضال ولن نكل او نمل إلا بتحقيق اهدافنا وتحرير فلسطين كل فلسطين".

IMG_6660.JPG
 

وأوضح الرفيق (محمود شتات) سكرتير عام جبهة العمل بجامعات القطاع خلال كلمة له بالجماهير المحتشدة " أن جبهتنا الشعبية وفية لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى وآلالام وعذابات الجرحى".

وذكر: " إننا اليوم نوفي هذه الجبهة حقهاً بالوفاء لمسيرتها والالتزام بخطها الثوري، داعياً الجمهور الفلسطيني للمشاركة في تجديد عهد المقاومة مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مهرجانها المركزي بقطاع غزة والذي ينُظم السبت الـ9 من ديسمبر على أرض ساحة الكتيبة في مدينة غزة، مؤكداً ان هذا المهرجان هو عنوان لكل ما هو وطني وثوري وصوت الوحدة الوطنية ونبذ الفرقة والانقسام"

جدير بالذكر ان لجنة النشاط الشبابي بالجبهة الشعبية قد أطلقت مسيرات المشاعل والكشافة بمحافظات القطاع وتجهز لمسير كشفي وشبابي ضخم يوم الخميس يجوب شوارع مدينة غزة وينتهي بافتتاح جدارية الوحدة الوطنية على مفترق الجامعات بمدينة غزة واضاءة شعلة الانطلاقة بساحة الكتيبة.

IMG_6687.JPG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد