الاحتلال يعتقل 8 مواطنين في الضفة الغربية

الاحتلال يقتحم الضفة ويعتقل فلسطينيين

الاحتلال يقتحم الضفة ويعتقل فلسطينيين

رام الله - سوا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية .

ففي القدس اعتقلت قوات الاحتلال أمين سر حركة فتح (اقليم القدس) شادي مطور بعد دهم منزله في المدينة المقدسة، ونقلته الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق التابعة له في مدينة القدس.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شريف الدين إبراهيم القواسمة (38 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا والفتى علي خالد نجاجره (14 عاما) من قرية نحالين غربات، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.، كما سلمت عماد حسين ديرية بلاغا، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما في البلدة.

وفي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبيدة محمد عنبوسي، بعد دهم منزله، كما اعتقلت الشاب وديع علان دراغمة، من سكان الفارسية بالأغوار الشمالية.

أما في الخليل داهمت قوات الاحتلال بلدة حلحول شمال الخليل ومنطقة الظهر المجاورة لمستوطنة "كرمي تسور" جنوب بيت أمر و بلدة يطا جنوب الخليل واعتقلت كلا من المواطن محمد إبراهيم أبو ريان (35 عاما)، والشاب انس يوسف صبارنة (20 عاما)، واعتقلت الشاب أسيد محمد الهريني من منزله في منطقة الجرفان جنوب البلدة.

وفتشت قوات الاحتلال عدة منازل وعبثت بمحتوياتها عرف منها منزل الأسير المحرر محمد إياد البو، ومحمد مهيب زماعرة، ومحمد يوسف زماعرة، وخليل محمد محمود زماعرة.

مواضيع ذات صلة

منوعات