أسرى فتح في سجن النقب يؤكدون على الوفاء للشهيد عرفات

138-TRIAL-

رام الله /سوا/أكد أسرى حركة فتح في سجن النقب الصحراوي، على الوفاء لسيرة ومسيرة الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات في الذكرى العاشرة لاستشهاده.

وقال أسرى فتح في بيان تسلمته هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الاثنين، أن الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس أبو عمار تحمل على أجنحتها عبق العظماء والتاريخ النضالي لشعبنا وأنها بوابة أصيلة للمسير نحو روح الوحدة الوطنية والحفاظ عليها .

وأضاف البيان بأن الرئيس الشهيد ياسر عرفات كان يحتضن الأسرى بقضيتهم العادلة وبعيدا عن أي تمييز وعمل من أجل حريتهم وتحريرهم منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية الباسلة في 1/ 1/ 1965 ودائما كان يوظف الخلاف والاختلاف من أجل الوحدة الوطنية وحمايتها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي .

وشددوا على ضرورة الحرص على وحدة شعبنا، و’أن الراحل ابو عمار شكل دائما المظلة لكل أطياف العمل السياسي والوطني، وبهذا فنحن نجدد الحرص على وحدتنا الوطنية كونها السياج الحامي لقضيتنا العادلة، وفي ذات الوقت فإننا نشجب ونستنكر وندين الايدي السوداء التي تحاول بث الفتنة والفساد في قطاعنا الحبيب، والتي حاولت أن تطال من هامات أبناء فتح، مؤكدين حرصنا على حرمة الدم الفلسطيني’.

وأهاب البيان بصمود أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال في كل الساحات، مشددين على المضي قدما حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

150
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد