وزير الاتصالات يبحث مع ممثلة النرويج سبل التعاون

وزير الاتصالات علام موسى

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، اليوم الثلاثاء، مع ممثلة النرويج في فلسطين هيلدا هارلد ستاد، سبل التعاون المشترك، فيما يخص مجال تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والبريد، والحكومة الإلكترونية.

وتناول الوزير خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة ب رام الله ، أهم إنجازات الوزارة في الفترة الأخيرة، واحتياجاتها، وسبل البناء التي انتهجتها لتطوير البنية التحتية للقطاع، وزيادة مواكبته للتطورات العالمية، وأطلعها على أبرز التحديات والعقبات التي تقف عائقا أمام رؤية الوزارة التطويرية، خاصة فيما يتعلق بالترددات وإدخال الأجهزة، لا سيما من سلطات الاحتلال، وسبل التغلب عليها عبر التكنولوجيا.

وأشار إلى الجهود التي تبذل لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات، والشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الدولية المختلفة، عدا عن دعم الشباب، والرياديين، وأصحاب الأفكار والمشاريع الخلاقة التي تساهم في إضافة نوعية للقطاع في البلاد، معتبرا أن فلسطين تمتلك إمكانيات وكوادر قادرة على تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.

وأكد أهمية التعاون مع النرويج واستقطاب الخبرات النرويجية، وقطاعه الخاص، والتبادل الشبابي بين الدولتين، بما يساهم في تطوير الخبرات الفلسطينية، ويتوافق مع التطور التكنولوجي الهائل في العالم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد