بالصور: قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور الجهاد الإسلامي

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور الجهاد الإسلامي

زار وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية ضم كلاً من القادة خالد الازبط وهيثم الاشقر ونبيل أبو سيف , مكتب حركة الجهاد الاسلامي ب غزة وكان في استقبال الوفد كلاً من القادة  خالد البطش وخضر حبيب وداود شهاب وابو عبد الله الحرازين.

ورحب الاخوة بحركة الجهاد في الوفد الزائر وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض الوضع الفلسطيني للمصالحة الفلسطينية والدور البارز لحركة الجهاد الاسلامي لتذليل العقبات بين الأطراف والحضور لثبيت المبادئ الوطنية بين المتحاورين لتكون المرجع والأساس لأي اتفاق وتغليب المصلحة الوطنية على أي أجندات حزبية أو املاءات خارجية .

1 (5).jpg


وأثنى وفد المقاومة على حالة الصبر الكبير لحركة الجهاد والحكمة في التعاطي مع الامور في كافة القضايا الداخلية والمتعلقة بإدارة الصراع مع الاحتلال.

وبدوره أثنت قيادة حركة الجهاد الاسلامي على زيارة المقاومة ودورها في الساحة الفلسطينية واثبات الوجود في ساحات المقاومة والجهاد عبر الشهداء والبنادق في وجه الاحتلال ومواقف الحركة في القضايا الوطنية وتغليبها على الاجندات الحزبية .

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على العمل المشترك لتوحيد عمل الكل الفلسطيني نحو ترسيخ الوحدة والمقاومة في ظل المتغيرات الاقليمية الخطيرة ضد شعبنا وقضيتنا .

وقدم وفد المقاومة درع الوفاء لقيادة حركة الجهاد الاسلامي تقديرا على جهودهم في خدمة دينهم ووطنهم .

3 (4).jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد