مكتب إعلام الاسرى: انطلاق حملة التعريف بالمؤبدات الخميس القادم

67-TRIAL- غزة / سوا/ يعكف مكتب إعلام الأسرى في مدينة غزة؛ على إطلاق حملة "بهم ننتصر"، يوم الخميس 13-11-2014، والتي من شأنها التعريف بأسرى المؤبدات والأحكام العالية.
وأوضح مدير مكتب إعلام الأسرى أحمد أبو طه، أن هذه الحملة تأتي لزيادة وعي الشارع الفلسطيني بقضية الأسرى وخاصة المؤبدات والأحكام العالية.
وأضاف أبو طه في تصريح خاص لـ أحرار ولدنا: "اذ أنها ستعمل على توضيح مفهوم الحكم المؤبد، مرورا بالتعريف بأسرى المؤبد والأحكام العالية، وليس انتهاءً بالتطرق للأسباب التي يتبعها الاحتلال ليقضي بالحكم المؤبد على الأسرى"
وبين أبو طه أن الحملة ستمتد بمراحلها المختلفة لمدة تتجاوز أكثر من خمسة أشهر، وتستهدف كافة الفئات العمرية، والطبقات المختلفة، وستشمل كافة مدن ومناطق قطاع غزة.
وأكد أن تفاعل الشارع مع الحملة؛ هو الذي سيعطينا المجال لتوسيع الحملة أكثر، اذ من الممكن أن تمتد لتصبح على مستوى فلسطين ككل، أو على مستوى الدول العربية أيضًا".
وكما أكد أن للإعلام دور كبير في ايصال رسالة الحملة، داعيًا كافة المؤسسات الإعلامية، المحلية منها والعالمية؛ للتفاعل مع الحملة، وتوثيق ومتابعة ونقل كافة مراحلها، لتصل لأكبر عدد ممكن.
وأثنى أبو طه على جهود كافة المؤسسات التي تُعنى بحقوق الأسرى، مطالبًا اياهم ببذل جهد أكبر لإيصال رسالة الأسرى في سجون الإحتلال لكل العالم.
109
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد