نورمان تفتتح مخيم هواة الطبيعة 4

المخيم الاعلامي البيئي "هواة الطبيعة4"

 افتتحت دائرة نورمان خلف لأبحاث البيئة والإعلام البيئي بالتعاون مع المركز الفلسطيني للشباب والتنمية بالقرارة امس السبت المخيم الاعلامي البيئي "هواة الطبيعة4"، بحضور 17 متدرب من طلبة وخريجي كليات الإعلام وهواة الطبيعة.

وبدأ اللقاء الأول الأستاذ أحمد حمدان في الحديث عن الاتصال والتواصل الفعال لتفعيل قضايا البيئة في الجانب النظري والعملي ، وتأثير وسائل الاتصال علي المجتمع في نشر قضايا البيئة، ومهارات الاتصال الواجب تواجدها لدي الاعلامي البيئي.

وبين المسؤول الاعلامي لدائرة نورمان للإعلام البيئي خالد أبو جامع أهمية هذه المخيمات والأنشطة في صقل مهارات وخبرات طلبة وخريجي الاعلام وتعريفهم بمسئوليتهم تجاه البيئة، داعياً الطلبة والخريجين الي متابعة هذه المخيمات التي تقيمها الدائرة بشكل دوري في كافة مناطق قطاع غزة .

وأشار أن المخيم سيناقش علي مدار أربعة أيام الاتصال والتواصل الفعال لتفعيل قضايا البيئة، التقارير الاعلامية البيئية وكيفية اعدادها، قضايا بيئية معاصرة في قطاع غزة، الاعلام البيئة وأهميته في تحسين الصحة المدرسية.

وتنفذ دائرة نورمان للإعلام البيئي العديد من الأنشطة خاصة التي تحقق الفائدة للمجتمع والبيئة، منها نشر الأبحاث والمطبوعات العلمية مثل دليل نباتات غزة البرية الذي تم نشره السنة الماضية، وكذلك نشرة الغزال العلمية المتخصصة في علم الأحياء والمحكمة علميا من مكتبة فرانكفورت الألمانية الوطنية، والمخيمات الإعلامية البيئية، والمسابقات والمعارض البيئية التي تسلط الضوء علي ابراز جمال الطبيعة الفلسطينية، والمبادرات التي تدفع الشباب علي الاهتمام بالبيئة والتنوع الحيوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد