زيدان: مواجهة قوية تنتظرنا غدا وهذه حالة راموس وبيل

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان إن فريقه ينتظر مواجهة قوية غدا السبت أمام أتلتيك بلباو في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني ، كما أفصح عن الحالة البدنية لقائد الفريق سيرجيو راموس والجناح الويلزي غاريث بيل.

وتحدث الفرنسي زيدان، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو ، عن أبرز المستجدات حول حالة الفريق الملكي قبل التوجه لملعب "سان ماميس".

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "آس": "نتوقعها مباراة قوية غدًا في سان ماميس، نذهب للمباراة بالكثير من ال حماس ونأمل في تقديم مباراة كبيرة".

وتابع: "في بداية هذا الموسم الفريق لم يقدم مستواه المعهود في 5 أو 6 مباريات، لا يوجد هناك ما يدعو للقلق، اعلم أن لدي مجموعة جيدة من اللاعبين ونحن قادرون على تغيير الأمور".

واضاف: "سيرجيو راموس تدرب بشكل جيد مع المجموعة وسيشارك في المباراة، في مثل تلك المباريات يجب أن تكون جاهز 100% من أجل إثبات جدارتك".

وعن حالة جاريث بيل قال: "أنا دائمًا أفكر في الجانب الإيجابي فيما يخص إصابة بيل، لا أعلم موعد عودته حتى الآن، ولكن أنا لا أخوض في الجانب السلبي، يجب أن نشعره بالحب".

وواصل: "مشكلة بيل أنه لاعب قوي بدنيًا ويجب أن يكون جاهز 100%، لا يمكن أن يلعب وهو يشعر بآلام، هو لاعب مهم جدًا للفريق ويجب أن نتذكر كل ما فعله عندما كان في حالة جيدة".

وعن موسم الانتقالات قال: "ليس الوقت المناسب للحديث عن سوق الانتقالات، عندما يُ فتح السوق سنرى ما يحدث".

وأكمل: "كيبا حارس مرمى جيد، ولكن لدينا أفضل اللاعبين، سأفضل اختيار نافاس كونه حارس مرمى فريقي".

وأكد زيدان أن نجمه البرتغالي " كريستيانو رونالدو لاعب مختلف، مضيفا أنه متأكد بأن رونالدو سيحقق الكرة الذهبية للمرة الخامسة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد