"فتح" تُوضح تصريحات عزام الاحمد بحق "الجهاد الإسلامي"

عزام الأحمد - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أكدت حركة فتح أن ما تحدث عنه عضو اللجنة المركزية لفتح عزام الأحمد ، أمس الخميس ، لم يكن اتهاما لحركة الجهاد الإسلامي وإنما كان توجيه نقد مهني لقناة "فلسطين اليوم" لأنها نسبت له تصريحات لم يصرح بها مطلقا.

وطالب نائب أمين سر المجلس الثوري للحركة فايز أبو عيطة في تصريح صحفي أوردته وكالة "وفا" اليوم الجمعة، بتوفير وتهيئة الأجواء الوطنية لتحقيق المصالحة الوطنية في كافة النشاطات السياسية والتنظيمية.

وثمن أبو عيطة حديث ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية الذين دعوا إلى التفاهم ونبذ الفرقة والخلافات الوطنية، خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في مخيم جباليا.

ودعا أبو عيطة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار والحقائق الخاصة بفتح، والتي تنشر من خلال وسائل الإعلام الرسمية للحركة.

وعبر أبو عيطة عن رفض حركته لتطاول القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين طلال أبو ظريفة على قيادات وازنة في "فتح"، معتبرا إياه "تطاول وافتراء مرفوض لا يخدم المصالحة الوطنية".

وشدد أبو عيطة على حرص فتح بتقوية وتمتين العلاقات الوطنية التي تربطها بكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي على أرضية من الشراكة السياسية والوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد