منذ بداية نوفمبر: الاحتلال يعتقل (174) مواطناً بينهم (100) من القدس

70-TRIAL- رام الله / سوا/ أكد نادي الأسير اليوم الاثنين بأن قوات الاحتلال اعتقلت (174) مواطناً فلسطينياً منذ بداية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، لافتاً إلى أن أعلى نسبة اعتقالات كانت في القدس ، وذلك باعتقال (100) مواطن، غالبيتهم من القاصرين.
وأضاف نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً، منذ بداية الشهر، (30) مواطناً من محافظة الخليل، بالإضافة إلى (10) مواطنين من محافظة نابلس ، و(9) مواطنين من محافظة رام الله، وكذلك من بيت لحم ، ومثلها من محافظة جنين، منهم سيدة، وهي الأسيرة ياسمين شعبان، (31 عاماً)، من بلدة الجلمة في جنين. فيما اعتقل الاحتلال (5) مواطنين من محافظة طوباس، ومواطنَين من محافظة طولكرم.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية سبعة مواطنين من القدس، وهم أمجد عبد الغني (15 عاماً)، محمد جابر (16 عاماً)، معتز جابر (23 عاماً)، رائد العموري، أحمد أبو غربية ومحمد زيداني من البلدة القديمة، ونور أبو زنيد (17 عاماً)، من مخيم شعفاط.
كما واعتقل الاحتلال مواطنَين من الخليل، وهم: أحمد وضاح صلاح شحادة، (19 عاماً) من مدينة الخليل، وعمر محمد بريغيت (33 عاماً)، من بيت أمّر، علماً أنه كان قد قضى عدّة شهور في الاعتقال الإداري.
17
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد