بالصور: بتبرع من فياريال الاسباني.. توزيع زي ومستلزمات رياضية للأطفال والشباب بغزة

حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (3).jpg

أعرب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن امتنانه وشكره لمؤسسة (CCP) اليابانية؛ لدورها الكبير في الإشراف على كل ما يخص الحركة الرياضية في قطاع غزة ، متمنيا المزيد من التعاون مع الشعب الياباني.

جاء ذلك خلال حفل توزيع زي ومستلزمات رياضية للأطفال والشباب بتبرع كريم من نادي فياريال الإسباني في مقر جمعية أطفالنا للصم والبكم في مدينة غزة، بحضور باسل ناصر مدير مكتب غزة في UNDP، وتاكيشي اوكوبو السفير الياباني في فلسطين، والسيد ماساتوشاكو مدير مؤسسة CCP اليابانية في غزة، والدكتور رائد صباح، رئيس مجلس إدارة اتحاد لجان الرعاية الصحية في مدينة غزة.

حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (22).jpg
 

ومن جانبه قال السيد ماساتوشاكو "أردت حقا أن أكون لاعبا كرة قدم، إلا أنني سيء في اللعب"، وأضاف: "أنني لن أسمح أن يستمر أوضاع الأطفال هنا في غزة على هذا النحو، بسب ارتفاع نسبة البطالة وتراجع الوضع الصحي، وأنا أؤمن بأن الأطفال والشباب في غزة بإمكانهم الحصول على تجربة حياتية أفضل".

وشكر ماساتوشاكو الحكومة اليابانية ومؤسسة UNDP والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، متمنيا أن تساهم هذه المعدات الرياضية من رفع قدرات الأطفال وإمكانياتهم.

من جانبه، أوضح الدكتور رائد صباح رئيس مجلس إدارة اتحاد لجان الرعاية الصحية بغزة على أهمية الدعم الذي قدمه نادي فياريال الإسباني إلى أطفال قطاع غزة، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالعنصر الشاب في بناء المستقبل وأنهم لابد من أن يعيشوا حياة أفضل ويحصلوا على كل الفرص الممكنة لهم، وتقدم بالشكر إلى نادي فياريال ومؤسسة CCP اليابانية ممثلة بمدير مكتبها في غزة ماساتوشاكو، وكذلك السفير الياباني في فلسطين تاكيشي اوكوبو.

حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (15).jpg
 

وأشار باسل ناصر في كلمته على أن الشباب والرياضة من أولويات UNDP وأنهم يسعون دائما لتطوير البنية التحتية الرياضية، ودعم المسابقات الرياضية، خصوصا في بطولة طوكيو 1 وطوكيو 2، آملا في إقامة بطولة طوكيو 3.

وشكر ناصر مؤسسة CCP اليابانية على هذه المبادرة الرائعة والمهمة، ونادي فياريال الإسباني على كرمه، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومؤسسة أطفالنا للصم والبكم لإنجاحها هذه الفعالية.

وفي ختام الفعالية تم توزيع الزي والمستلزمات الرياضية على الأطفال والشباب المشاركين.

 

حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (4).jpg
حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (31).jpg
حفل توزيع مستلزمات رياضية للأطفال والشباب (35).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد