اشتعال الصراع بين نجوم النادي الأهلي مع قرب الانتخابات

محمود طاهر ومحمود الخطيب

تنتظر الكرة المصرية وبالأخص متتبعي النادي الأهلي على أحر من الجمر ما ستسفر عنه انتخابات النادي المقررة غدا الخميس ، وسط اشتعال الصراع بين محمود طاهر رئيس النادي الحالي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأسبق.

وتبدو الأغلبية من نجوم الكرة داعمة لأسطورة اللعبة في مصر والعالم العربي محمود الخطيب وهو ما ظهر خلال حضور مكثف لندوات بيبو بالنادي الأهلي.

أغلب أفراد جيله أعلنوا دعمهم له في الانتخابات وعلى رأسهم ماهر همام وأحمد شوبير ومصطفى عبده وعادل طعيمة وعبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق والأخيران أعلنا منذ فترة الحرب على محمود طاهر بعد استغناء رئيس النادي عن خدماتهما في مجال إدارة الكرة بالأهلي.

وانضم محمد أبوتريكة نجم الأهلي الأسبق لقائمة الداعمين للخطيب وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "الخطيب عشق الصغر وأمل المستقبل لنادينا الحبيب الأهلي العريق كل التوفيق له لمواصلة كتابة التاريخ ليبقى الأهلي فوق الجميع".

في الوقت الذي أعلن بعض النجوم أيضًا دعمهم لقائمة محمود طاهر وعلى رأسهم صلاح حسني مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي بجانب طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق ومجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومحمد عمارة وشادي محمد لاعبي الفريق السابقين.

وأعلن حسام حسن لاعب الأهلي الأسبق والذي انضم للزمالك دعمه لقائمة محمود طاهر وتمنى له التوفيق في انتخابات القلعة الحمراء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد