نواب محافظة غزة يتفقدون مركز شرطة التفاح والدرج

كتلة التغيير والاصلاح

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مركز شرطة التفاح والدرج وذلك ضمن حملة الزيارات للمؤسسات الأمنية والشرطية، وضم وفد النواب النائب د. مروان أبو راس والنائب جمال نصار وكان في استقبالهم المقدم محمد شرافي مدير المركز وعدد من الضباط ورؤساء الأقسام.

أشاد وفد النواب بجهود المراكز الشرطة والأجهزة الأمنية وعملها المتواصل في خدمة أبناء شعبهم والحفاظ على أمن مجتمعنا من الجرائم.

وناقش النواب مع مدير المركز العديد من القضايا والأفكار التي تهتم بعمل المراكز الشرطية في بسطها للأمن ورد الحقوق لأصحابها ووجوب المحافظة عليها تحقيقاً للعدالة وتطبيقا للقانون، مؤكدين أن نواب المجلس التشريعي سيبقوا سنداً ودعماً للمؤسسات الأمنية.

بدوره رحب مدير المركز بوفد النواب وحرصهم الدائم على تفقد المراكز الشرطية مثمناً جهدهم وعطائهم لأبنائهم في الأجهزة الأمنية مرحباً بالتواصل الدائم مع نواب المجلس التشريعي.

وأطلع المقدم الشرافي وفد النواب على أهم الانجازات التي حققها المركز في حل العديد من شكاوى المواطنين وأعداد الموقوفين من الذمم المالية وأقامت المركز العديد من البرامج النوعية للنزلاء.

وفى ختام اللقاء شكر مدير المركز نواب محافظة غزة على هذه الزيارة الطيبة والتواصل الدائم بما يحقق المصلحة العامة وتجول النواب في أقسام المركز للاطمئنان على أفراد الشرطة، وتفقد النزلاء.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد