الاحتلال يطلق النار على صيادين بغزة ويعتقل 7 مواطنين بالضفة

137-TRIAL- القدس / سوا / أطلقت قوة من سلاح البحرية التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي النار باتجاه قارب صيادين من قطاع غزة ، فيما واصلت قوات الاحتلال في الضفة الغربية حملاتها الليلية لاعتقال مواطنين فلسطينيين.
 
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأحد، إن قوة من سلاح البحرية أطلقت النار باتجاه قارب صيادين بعد عودته من منطقة الحدود بين القطاع ومصر وفيما كان القارب محملا.
 
وأضاف البيان أن قوة سلاح البحرية راقبت القارب بعد مغادرته شواطئ غزة باتجاه الحدود مع مصر وتتبعه، وعندما تحرك الزورق عائدا إلى القطاع أطلقت القوة الإسرائيلية "نيران تحذيرية" من أجل إرغام الزورق على التوقف وبعد ذلك تم إطلاق النار على الزورق وإصابته. ووفقا للاحتلال فإنه لم يصب أحد بأذى.
 
وواصلت قوات الاحتلال اقتحام البلدات الفلسطينية في الضفة الغربية، الليلة الماضي، واعتقلت فجر اليوم، الاثنين، سبعة مواطنين فلسطينيين بادعاء الاشتباه بضلوعهم في مواجهات مع قوات الاحتلال و"إرهاب شعبي" ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.
 
وقال بيان للناطق باسم جيش الاحتلال إن اثنين من المعتقلين ينتميان لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، وتم نقل جميع المعتقلين إلى أجهزة الأمن الإسرائيلية للتحقيق معهم.    8
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد