المفتي العام يعزي السفير المصري بشهداء مسجد الروضة

المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك سماحة الشيخ محمد حسين

قدم المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك سماحة الشيخ محمد حسين، على رأس وفد من المؤسسات المقدسية، واجب العزاء لسفير مصر لدى فلسطين سامي مراد، بشهداء مسجد الروضة، الذين قضوا جراء عدوان آثم وقع في سيناء.

وقال المفتي العام، خلال تقديم واجب العزاء، إن هذا العمل الإجرامي الذي استهدف وحدة الشعب المصري وقتل الأبرياء، يتنافى مع الدين والقيم الأخلاقية النبيلة، وشدد على أن الفتنة دخيلة على الشعب المصري، معبراً عن ثقته بأن الشعب المصري قادر على تجاوز هذه الأزمة وأهدافها الإجرامية.

وأضاف أن فلسطين ومصر تعانيان من تداعيات الإرهاب وجرائم الإرهابيين، مؤكداً أن الإرهاب والاحتلال إلى زوال، مشددا على أهمية الدور المصري في المنطقة برمتها.

بدوره، شكر السفير مراد، المفتي والوفد المرافق له، على هذه اللفتة الكريمة، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني، مؤكداً أن هذا الحادث الإجرامي لن يزعزع من وحدة المصريين، ولن يهز نسيجهم الاجتماعي، ولن يؤثر على استقرار وطنهم.

وشدد على أن مصر قادرة بقيادتها الحكيمة وشعبها الموحد على الوصول إلى بر الأمان وتجاوز الصعاب رغم أنف الحاقدين والمنحرفين عن جادة الصواب والطريق السوي المستقيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد