افتتاح معرض الطاقة الاول بجامعة النجاح

افتتاح معرض الطاقة الاول بجامعة النجاح

 نظمت جمعية مهندسي الطاقة بكلية الهدسة بجامعة النجاح الوطنية ب نابلس وبرعاية الحاضنة الفلسطينية للطاقة، معرض الطاقة الاول والذي يهدف الى اطلاع الطلبة على اخر ما وصلت اليه فلسطين في مجال الطاقة .

وحضر الحفل م. هاني غوشة المدير الاداري لشركة كهرباء محافظة القدس ومدير الحاضنة الفلسطينية و السيد محمد العملة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ود. خالد الساحلي عميد كلية الهندسة وم. سامي حجاوي رئيس لجنة نقابة المهندسين في نابلس ود. محمد السيد مشرف الجمعية الفلسطينية للطافة في الجامعة ود. ايسر ياسين رئيس قسم الهندسة الكيميائية والطاقة وم. عبد الناصر دويكات رئيس جمعية مهندسي الطاقة في فلسطين وم. محمود برهم المدير الفني للحاضنة الفلسطينية.

وفي كلمته خلال الافتتاح قال المهندس هاني غوشة "انه لشرف عظيم ان اقف اليوم امامكم في جامعتكم العظيمة لافتتاح المعرض الاول للطاقة". واضاف غوشة ان شركة كهرباء محافظة القدس ومن خلال الحاضنة الفلسطينية تسعى الى تبني المشاريع الابداعية لحل المشاكل التي تواجه قطاع الطاقة، وحث غوشة الجامعات على تشجيع البحث العلمي في هذا المجال، مبديا استعداده لاحتضان مشاريع ابداعية في مجال الطاقة في فلسطين، اضافة الى توقيع اتفاقية تعاون ما بين الحاضنة الفلسطينية و شركة كهرباء محافظة القدس من جهه وجامعة النجاح الوطنية من جهه اخرى، تهدف الى تدريب طلبة الجامعة في كلية الهندسة في مجال الطاقة واستغلال البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية لايجاد حلول ابداعية في مجال الطاقة.

بدوره اوضح محمود برهم المدير الفني للحاضنة الفلسطينية، اننا نسعى من خلال التعاون مع الجامعات الى نشر وتجذير ثقافة الابداع في اوساط ابناء شعبنا وخصوصا الشباب منهم، واحتضان المبدعين وتقديم كافة اشكال الرعاية والدعم لهم ماديا او معنويا في مجال الطاقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد