"خدمات الطفولة" تفتتح حملة عن "مناهضة العنف ضد المرأة" بشرق غزة

"خدمات الطفولة" تفتتح حملة عن "مناهضة العنف ضد المرأة"

افتتحت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، صباح اليوم حملة تثقيفية توعوية عن "مناهضة العنف ضد المرأة" ضمن ال16 يوم المخصصة لذلك، في بعض مدارس الطالبات  بشرق غزة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم.

وافتتحت أولى فعاليات الحملة في مدرسة "الناصرة" للبنات لتستمر ثمان أيام متتالية، بحضور أمين سر الجمعية أحمد الحسنات والمدير التنفيذي حسام أبوربيع ومديرة العلاقات العامة وسام المدهون وفريق من أخصائي إجتماعي وقانوني.

كما أوضح الحسنات، أن الحملة عبارة عن محاضرات لتعريف الطالبات بمعنى العنف ضد المرأة وأشكاله وكيفية تجنبه وعرض الحلول لذلك، بالاضافة لتوجيههن إلى الأماكن والمؤسسات المعنية في مثل هذه المشاكل والحقوق القانونية لهن.

وأشار الحسنات، إلى إن خدمات الطفولة تسعى جاهدةً ووفقاً للأهداف التي وضعتها وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، لتنمية قدرات المرأة وتعزيز دورها ومشاركتها المجتمعية من خلال الدورات التثقيفية المتنوعة والحملات واللقاءات التعليمية.

من جهتها أعربت المدهون، عن شكرها لمديرية التعليم التي تعاونت في تنفيذ الحملة وافتتاحها في مدارسها، ليصل الشكر إلى كافة الداعمين للمرأة الفلسطينية المحاصرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد