النائب أبو هولي يشيد بالإنجاز التاريخي للفدائي في تصنيف الفيفا

النائب أبو هولي

أشاد النائب د. أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات الرياضة في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بعد أن احتل الفدائي الفلسطيني المركز 82 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي (فيفا) متفوقاً على منتخب الكيان الإسرائيلي.

واعتبر النائب د. "أبو هولي" هذا الإنجاز التاريخي للرياضة الفلسطينية هو ثمرة جهد وعطاء منظومة الاتحاد الفلسطينية لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب ,الذي ساهم بالنهوض بالرياضة الفلسطينية بشكل عام ورياضة كرة القدم بشكل خاص على صعيد المستوى الفني والبنية التحتية التي شهدت تطورا كبيرا؛ كما أن الانجاز يعتبر ثمرة لجهود الجهاز الفني واللاعبين .

وأضاف النائب د. "أبو هولي" أن الرياضة الفلسطينية سجلت تطور كبير في السنوات الماضية بقيادة اللواء الرجوب الذي ساهم بوضع فلسطين بقوة على خارطة الرياضة في العالم ,حيث أصبحت مشاركة فلسطين في الاستحقاقات الخارجية هي من أجل المنافسة وليس من أجل التمثيل المشرف, وهذا ما ترجمه الفدائي الفلسطيني واقعاً بعد التأهل الى نهائي كأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات.

والجدير ذكره أن الإنجاز الذي حققه المنتخب الفلسطيني هو الأفضل له في تاريخه، علما بأن المنتخب كان يحتل المركز 140 عالميا, وأتاح له للمرة الأولى التفوق على تصنيف المنتخب الإسرائيلي وأحتل المركز 82 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي (فيفا) .

ويأتي هذا التقدم للمنتخب، الذي يشرف عليه المدرب المحلي، عبدالناصر بركات، بعد ضمانه التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات, متمنياً مزيداً من التفوق والنجاح والانجازات لرياضتنا الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد