جمعية رجال الاعمال تستقبل وفداً من الوطنية موبايل بغزة

جمعية رجال الاعمال تستقبل وفد الوطنية موبايل

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين اليوم الخميس وفداً من شركة الوطنية موبايل في قطاع غزة .

ورحب علي الحايك رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال بزيارة وفد الوطنية الذي ترأسه مدير فرعها بغزة هيم أبو شعبان مؤكداً على أهمية الدور الريادي للشركات في دعم صمود الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز روح المنافسة الشريفة على صعيد جودة المنتج والخدمات.

وطالب الحايك الوطنية موبايل بضرورة تخصيص برامج تراعي حاجات ومهام رجال الاعمال والمواطنين في قطاع غزة،داعياً إياها للخروج عن المألوف في نشاطاتها وخدماتها المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة اعطاء أولوية للقطاعات الاقتصادية وعلى رأسها رجال الاعمال كونهم يشكلون رقماً صعباً في المجتمع الفلسطيني عنوانه الاستثمار الدائم والمريح بالتعاون مع الشركات الأخرى.

من جهته أكد مدير عام شركة الوطنية موبايل في غزة هيثم أبو شعبان اليوم الخميس على أهمية جمعية رجال الاعمال في دعم صمود الاقتصاد الفلسطيني بغزة والقطاع الخاص ممثلاً بالشركات ورجال الاعمال القائمين عليها في ظل الازمات والحروب التي توالت على قطاع غزة.

وقال أبو شعبان خلال زيارة لوفد من شركة الوطنية لمقر جمعية رجال الاعمال بغزة إن الجمعية تشكل عنوان أساسي للوطنية موبايل وعملها في غزة مثنياً على صمودها في وجه الازمات التي ضربت كافة القطاعات الاقتصادية على مر سنوات الحصار والانقسام وحل مشاكل غزة.

واضاف أن أعضاء الجمعية لهم فضل كبير في إطلاق الوطنية من خلال مساهمتهم في تجهيز معارضها ونقاط بيعها.

وأوضح الوطنية موبايل تأخرت في الماضي عن الوصول لغزة بسبب الحصار الاسرائيلي لكنها استطاعت على بدء أعمالها بمدة أقصاها ستة أشهر من أصلة تسعة كانت معدة في خطتها التشغيلية.

وبين أن الوطنية تتميز بامتلاكها شبكة تغطي كافة أنحاء قطاع غزة تتميز بتردداتها الممنوحة لها من الجانب الاسرائيلي عن التي موجوده في شركة جوال والوطنية موبايل في الضفة الغربية من حيث التغطية واستخدام الانترنت وجودة الاتصال.

وأشار إلى أن الوطنية لديها معارض منتشرة بكافة محافظات قطاع غزة حيث لديها أكثر من 600 نقطة بيع مؤكداً أنهم حرصوا على تقديم خدمات متكاملة للمواطنين للوصول لكافة الفئات عبر أنظمة الكرت والشباب والفاتورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد