جمعية رجال الاعمال تزور منزل الشهيد ياسر عرفات في غزة

جمعية رجال الاعمال تزور منزل الشهيد ياسر عرفات

زار وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين منزل الشهيد الرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار" الكائن في غرب مدينة غزة .

وترأس الوفد الذي تكون من مجموعة من رجال الاعمال، رئيس مجلس إدارة الجمعية بغزة علي الحايك ونائبه المهندس نبيل أبومعيلق، حيث كان في استقبالهم اللواء عرابي كلوب رئيس مؤسسة ياسر عرفات بغزة وعدد من القائمين على المنزل.

وقال علي الحايك رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال بغزة إن الشهيد عرفات كان بمثابة صمام أمان للشعب الفلسطيني لضمان وحدته الوطنية التي كان يجسدها بين جميع الفصائل الفلسطينية.

وأضاف الحايك أن الرئيس عرفات زرع في قلوب الفلسطينيين روح النضال والكفاح على الثوابت والقيم الوطنية، وكان بمثابة الأب الحنون لجميع أطياف الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الشعب الفلسطيني شعر بأنه فقد وحدته الوطنية منذ وفاة الرئيس عرفات داعياً جميع القادة الفلسطينيين لان يرثوا ما تركه عرفات في نفوس شعبه في الداخل والخارج.

إلى ذلك أكد المهندس نبيل أبومعيلق نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال أن الرئيس عرفات له الفضل في رفع اسم فلسطين عالياً ،ويعد مفجر الثورة الفلسطينية وأول المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وقال أبومعيلق إن الشعب الفلسطيني لن ينسى الشهيد عرفات فالعهد هو العهد وأكبر دليل على ذلك الآلاف التي خرجت لإحياء ذكراه الثالثة عشر في قطاع غزة بتاريخ الحادي عشر من نوفمبر 2017.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني سيسير على خطى الرئيس عرفات نحو تحرير فلسطين وإنشاء دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته قال اللواء عرابي كلوب رئيس مؤسسة ياسر عرفات إن لرجال الاعمال الفلسطينيين دور بارز في خدمة القضية الفلسطينية منذ قديم الزمان ،كان يعتز به الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وأضاف كلوب أن عرفات كان من أول الداعمين للقضية الفلسطينية وهموم أهالي قطاع غزة، ولم يخرج من منزله بالقطاع إلا لمتابعة شؤون القدس والاستيطان الذي كان يتفشى بالضفة الغربية.

وأوضح أن نظرة المستقبل للرئيس عرفات قائمة على العودة للأرض ثم الحصول على باقي الحقوق إلا أن ذلك لم يتم بسبب حجم المؤامرات الكبيرة التي كانت تحاك ضده.

وأشار إلى أن كل فرد من الشعب الفلسطيني له قصة مع الشهيد عرفات سواء كان من أبناء الشهداء أو المرضى أو الطلاب أو الاسرى والجرحى، مؤكداً أن عرفات يعيش في قلوب الملايين من أبناء غزة وأكبر دليل على ذلك الحشود المؤلفة التي خرجت في ذكراه الاخيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد