دعا لملاحقة مجرمي الاحتلال

العالول: الموقف الأمريكي أوصل المفاوضات إلى طريق مغلق

اجتماع اللجنة القانونية لحركة فتح بحضور محمود العالول

قال عضو اللجنة المركزية ونائب رئيس حركة فتح، محمود العالول إن الموقف الأمريكي المنحاز لإسرائيل أوصل المفاوضات إلى طريق مغلق.

تصريحات العالول جاءت خلال اجتماع عقدته اللجنة القانونية لحركة فتح في مكتب نائب رئيس الحركة وبحضور مفوض التعبئة والتنظيم جمال محيسن.

وأضاف العالول: " لم يقتصر الأمر على ذلك ولكن الولايات المتحدة الأمريكية تصعد في مواقفها ضد الحق الفلسطيني وتعمل على إغلاق الممثلية الفلسطينية".

وأكد ان "القيادة الفلسطينية على ثوابت شعبنا وقد أوقفنا كافة الاتصالات معها" ، مستدركا "لكن من الضروري ان ننفذ قرار القيادة بالتوجه للقانون الدولي".

من جانب آخر ، طالب العالول اللجنة القانونية في الحركة بأن تساهم في دعم الجهد الوطني الرامي لملاحقة المجرمين الإسرائيليين الذين اقترفوا الظلم والإجرام بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا العالول كل متضرر من الاحتلال الإسرائيلي لرفع القضايا اللازمة سواء للقضاء وبخاصة الدولي منه، كما طالب الجهات الفلسطينية سواء جهات او بلديات وغيرها لرفع القضايا أيضا.

وعقد الاجتماع بحضور الاجتماع عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد المنعم حمدان، وبمشاركة محمد شلالدة ، أحمد أبو جعفر، باسل منصور، شادي خلايله، مازن حمدان. و جمال محسين أمين سر لجنة الأكاديميين في التعبئة والتنظيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد