وفد من الصندوق العربي بدولة الكويت يزور قطاع غزة

وفد من الصندوق العربي بدولة الكويت

استقبل د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت خلال زيارته ل غزة وفدا من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين.

و رحب د. جراد بالوفد مثنياً على دور جمعية الفلاح الخيرية الريادي بخدمة المواطن الفلسطيني، معربا عن سعادته بالخدمات التي تقدمها الجمعية لأبناء المجتمع الفلسطيني , مشددا على أهمية وضرورة استمرار تدفق المساعدات المختلفة إلى قطاع غزة، وواعدا باستمرار دعم القطاع بالمال والمساعدات اللازمة من أجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده.

أعرب د . رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عن اعتزازه بجهود الصندوق العربي وما يقدمه من مساندة ودعم لفلسطين بكافة مؤسساتها العاملة.

وأضاف د. طنبورة " إن جمعية الفلاح الخيرية ومن خلال دعم الصندوق العربي استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه المحتاجين والفقراء.

وشكر د. طنبورة دولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعباً على الدعم المتواصل الذي تقدمه لشعبنا الفلسطيني ومؤسساته الرسمية والأهلية، والتي كان لها عظيم الأثر في تعزيز صمود المواطنين على أرضهم برغم ما يتعرضون له من حصار غاشم.

كما أشاد طنبورة بزيارة وفد الصندوق العربي ممثلين بالدكتور سمير جراد واطلاعهم على المشاريع التي تم تنفيذها بدعم من الصندوق في غزة وتفقدها والالتقاء مع المؤسسات والاستماع الى مشاكلهم ومشاكل المواطنين والمشاريع التي هم بأمس الحاجة لها والاستماع للمشاكل والمعيقات والتحديات التي تواجه مؤسسات المجتمع الفلسطيني ووعد بزيادة دعم الصندوق لقطاع غزة من أجل تغلبهم على المعاناة التي يواجهونها في ظل الحصار الخانق.

بدوره أكد د. سمير جراد أن الصندوق العربي هو مؤسسة عربية إنمائية تساهم في تمويله الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية ومن ضمنها فلسطين. كما عبر للوفد عن اعتزازه بجمعية الفلاح الخيرية ومراكزها المنتشرة في قطاع غزة

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع شكر وتقدير للدكتور سمير جراد أملا المزيد من التعاون شاكراً حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

9fe0a31f-7ec0-4a82-8e68-cced102bbb23.jpg
e73f6616-cab0-4c03-8d63-21c8e4a14cc6.jpg
43d6de32-bf69-4646-af70-6540866f6c9b.jpg
f2dbf63c-5ca2-41b4-8010-c5e5d1c2c4fa.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد