النائب الجمل يشارك في جولة تفقدية لمراكز الشرطة

جولة تفقدية للنائب الجمل بمراكز الشرطة

تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. عبد الرحمن الجمل المراكز الشرطية وشملت مركز شرطة النصيرات ومركز شرطة المعسكرات ومقر الدفاع المدني ومركز الاصلاح والتأهيل ومقر شرطة حفظ النظام والتدخل ومركز شرطة دير البلح ومقر جهاز البحرية ومقر محافظة الشرطة بدير البلح

نظمت الجولة من قِبل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في المحافظة، وضم وفد العقيد زكي الشريف مدير عام التوجيه السياسي والمعنوي واز حسن المقادمة القيادي في حركة حماس ود. كمال تربان عميد كلية الرباط الجامعية والعقيد اسماعيل ابو راشد محافظ الشرطة والنقيب ياسر نجم مدير التوجيه السياسي والمعنوي في الوسطى.

أشاد النائب الجمل بجهود أفراد وضباط ومدراء المراكز الشرطية لجهودهم في خدمة المواطنين وتوفير الأمن للمواطن وحل المشاكل بين المواطنين، مؤكداً على أهمية دور الشرطة في خدمة المواطنين وما له من أثر عظيم في نفوس المواطنين.

وأوضح النائب الجمل أن هذه الجولة تأتي في إطار الاطلاع على سير العمل الشرطي في المحافظة والتعرف على أهم احتياجاتهم وأبرز انجازاتهم، داعياً أفراد الشرطة وضباطها للاهتمام بالدورات والبرامج التدريبية والتنموية لأنها تزيدهم قوة واتقانا في أداء واجبهم الوطني.

من جانبهم عبر أفراد وضباط المراكز الشرطية عن سعادتهم لهذه الزيارة الكريمة التي تنم على الاهتمام والمتابعة والاطمئنان والاطلاع على سير العمل الشرطي من قبل النواب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد