السيتي يحقق فوزا متأخرا ونابولي ينعش آماله

رحيم ستيرلينج يحتفل بهدف المباراة الوحيد

حقق مانشستر سيتي، فوزا متأخرا على فينورد روتردام الهولندي (1-0)، مساء الثلاثاء، بالجولة الخامسة من المجوعة السادسة بدوري أبطال أوروبا ، ليواصل مشواره المميز بالبطولة.

وسجل الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (88)، بعدما تلقى تمريرة مميزة من الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، ليضع الكرة في شباك الحارس براد جونز.

وكان السيتي، ضمن التأهل للدور ثمن النهائي بالجولة الماضية، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، وهو الذي تغلب خارج أرضه على فينورد برباعية نظيفة، في افتتاح مبارياته بالبطولة.

ورفع مانشستر سيتي، رصيده إلى 15 نقطة، وضمن إنهاء الدور الأول متصدرًا للمجموعة بعدما خسر شاختار دونتسك الأوكراني (9 نقاط) في التوقيت ذاته، أمام نابولي بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية نابولي لورينزو إينسيني (56)، وبيتو زيلينسكي (81)، ودريس ميرتنز (83).

وأضاع فينورد، فرصة احتلال المركز الثالث، والانتقال للعب في مسابقة الدوري الأوروبي؛ حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد خال من النقاط.

تنزيل.jpg
 

نابولي ينعش آماله

وفي المواجهة الأخرى من المجموعة ذاتها، أنعش نابولي الايطالي آماله في العبور لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني، في حين ضمن مانشستر سيتي التأهل كمتصدر للمجموعة بعد فوزه على مضيفه فينورد الهولندي بهدف نظيف في ذات المجموعة.

وسجل نابولي ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى ست نقاط في حين توقف رصيد شاختار عند تسع نقاط بالمركز الثاني في المجموعة لتؤجل بطاقة الحسم الثانية في المجموعة إلى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحل نابولي ضيفا على فينورد في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بينما يستضيف شاختار متصدر المجموعة مانشستر سيتي في 6 ديسمبر/كانون أول المقبل، حيث يأمل نابولي في تحقيق الفوز، وفي الوقت ذاته خسارة شاختار ليتساوى معه في النقاط، ويتأهل بفارق الأهداف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد