حملة "#وحدتنا_تستحق" لتعزيز موقف الفصائل بالقاهرة

حملة "#وحدتنا_تستحق"

أطلق نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي الأحد الماضي ، حملة إعلامية للتغريد على وسم هاشتاق #وحدتنا_تستحق ، بهدف تعزيز موقف الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية المشاركة في مباحثات المصالحة في العاصمة المصرية القاهرة والتي انطلقت أمس الثلاثاء.

وأوضح القائمون على الحملة أنها حققت نجاحاً كبيراً عكسته الأرقام والإحصائيات الصادرة عنها في مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن هاشتاق الحملة تربع على معدل "الترند الأول" على مستوى فلسطين وظل متصدراً حتى صباح الاثنين.

وأظهرت الإحصائية الصادرة عن الحملة أن عدد الأشخاص الذين تم الوصول الفعلي إليهم عبر الحملة يزيد عن ثلاثة ملايين شخص، مبينَّة أن عدد تغريدات الحملة وصلت لأكثر من 5000 تغريدة على تويتر وما يزيد عن 6000 منشور عبر الفيس بوك، بينما زاد عدد المغردين عن 500 مغرداً.

ولفت المشرفون على الحملة إلى أنه تم إنتاج 3 فواصل مرئية بالإضافة إلى 25 تصميماً و100 تغريدة، حيث حصل الفيديو الأول على 120 ألف مشاهدة، فيما حصد الفيديو الثاني 95 ألف مشاهدة، بينما حقق الفيديو الثالث 105 ألف مشاهدة في عدة صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبيَّن القائمون على حملة #وحدتنا_تستحق أن الحملة أوصلت أهدافها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من أسلوب ولأكثر من شريحة من شرائح وفئات المجتمع، منوهين إلى أن الحملة شهدت مشاركة واسعة من كافة نشطاء مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

يشار أن عدة مجموعات وفرق إعلامية شاركت في الحملة ضمت منتدى سوشيال فلسطين وفرق الماجدات الإعلامي وفريق غزة الشبابي وفريق سراج ميديا وفريق فجر ميديا وغيرها من الفرق وحشد من النشطاء الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد