الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي ببيت الصحافة في غزة

جانب من اللقاء

التقى وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة وأعضاء الهيئة مكون من نائب الرئيس جمال طروية ، وامين السر صلاح العجوري ومفوض العلاقات العامة محمود دياب ، والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق ، اليوم الثلاثاء برئيس مجلس ادارة بيت الصحافة في فلسطين بلال جاد الله ، والكاتب الصحفي عاطف ابو سيف ، بمقر بيت الصحافة ب غزة .

ورحب بلال جاد الله بالوفد معربا عن استعداده للتعاون المشترك مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين من الجانب الاعلامي الداعم لحرية الرأي والتعبير الذي يخدم القضية الوطنية الفلسطينية واثراء الثقافة المهنية للإعلام الوطني الحر ، من خلال دورات متخصصة بهذا المجال ..

بدوره اكد اللواء فنونة على اهمية التعاون الاعلامي الواعي والهادف شاكرا بيت الصحافة على حسن الاستقبال ومثمنا دورهم الاعلامي المميز .

ومن ناحيته اعرب المفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق عن ارساء سبل التعاون المشترك الهادف بين الهيئة وبيت الصحافة ،والدور الذي يلعبه بيت الصحافة -فلسطين ،في الاعلام الفلسطيني في كافة المجالات المختلفة التي تخدم قضيتنا الوطنية الفلسطينية .

واستعرض وفد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية شريط فيديو عن اهم وابرز نشاطات بيت الصحافة- فلسطين من اعلام مميز يخدم القضية الوطنية الفلسطينية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد