فتح: اعتقال كوادرنا لن يثنينا عن مواصلة النضال

منير الجاغوب - رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) على ان اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي لكوادرها لن يثنيها عن مواصلة النضال لدحر الاحتلال والدفاع عن المقدسات.

وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم بحركة (فتح) ان هذا الاعتقال يأتي في إطار استهداف مناضلي حركة فتح في مدينة القدس وفي سائر أرجاء الوطن المحتل، وأن هذا الاستهداف هو استمرار للسياسة القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة.

وشدد في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الثلاثاء على أن الاعتقالات والاستدعاءات الامنية والإبعاد عن المدينة والمنع من الاقتراب من الأماكن المقدسة لن تثني حركة (فتح) عن الاستمرار في قيادة معركة الدفاع عن القدس ومقدساتها وأهلها وارثها الثقافي والحضاري الذي يشكل جزءا أساسيا من هويتها الوطنية الفلسطينية، ولن يثنينا عن مواصلة النضال حتى إنهاء الاحتلال وتصفية آثاره الإجرامية وفي المقدمة منها الاستيطان والمستوطنين.

وأضاف الجاغوب أن أبناء الحركة الوطنية الفلسطينية بشكل عام وأبناء حركة فتح بشكل خاص تربوا على عقيدة نضالية وطنية ورثوها عن قياداتهم التاريخية التي استشهدت دفاعاً عن القدس وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، والشهداء أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وشهيد القدس القائد فيصل الحسيني.

ولفت الجاغوب الى أن هذه الاعتقالات ومحاولات الترهيب التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس تنتهك الحقوق الانسانية الطبيعية لشعبنا وتستهدف أبناء شعبنا ومؤسساتنا الوطنية في محاولة لتفريغ المدينة من رموزها واهلها المؤمنين بحقوقهم في عاصمتهم المحتلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد