وزير الأوقاف يستقبل أحد أعضاء الكنيست الاسرائيلي

وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس

استقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الاثنين، عضو الكنيست الإسرائيلي، رئيس الحزب الديمقراطي العربي، طلب الصانع، وذلك من أجل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، واكتساب الخبرة فيما يتعلق بالتعليم الشرعي والزكاة وتحفيظ القران الكريم وتعزيز اللقاءات الدورية المشتركة .

واستعرض ادعيس دور الوزارة في بناء المجتمع القوي والمتحضر من خلال سياستها التي تظهر من خلال خطابها الديني المعتدل البعيد عن التطرف والهادف إلى نشر السلام والعدل والمحبة .

وقدم شرحا مفصلا عن عمل الوزارة ودوائرها المختلفة، والظروف والأحوال التي تعمل بها في ظل الوضع القائم وحالة عدم السلام والاستقرار التي تمر بها المنطقة، مستعرضا ما تمر به مدينة القدس والمسجد الأقصى والمدن الفلسطينية بشكل عام وما يلاقيه المواطنون من صعوبة التواصل بين المدن والقرى، مشيدا برباط أهلنا بالداخل المحتل الدائم والمتواصل في المسجد الأقصى المبارك ودفاعهم عنه في ظل تمادي الاحتلال بمخططاته الرامية لتهويد المسجد الأقصى .

بدوره أعرب الصانع عن سعادته باللقاء، وبرسالة الوزارة وعملها الدؤوب في تطوير ودعم المؤسسات الدينية والتعليمية وصندوق الزكاة، معتبرا أن هذه الزيارة ستعمل على بث روح العمل المشترك ووضع خطة إستراتيجية وتنفذيها في أسرع وقت ممكن .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد