الجامعة العربية تؤكد أهمية دور الإعلام الإلكتروني في مواجهة الارهاب

السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الإعلام والاتصال

أكدت الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الإعلام والاتصال السفيرة هيفاء أبو غزالة،  على أهمية دور الإعلام الإلكتروني في سرعه تلقي المعلومة وتبادل الخبرات والتجارب لمواجهه الإرهاب.

وثمنت أبو غزالة خلال الاجتماع القرار العربي الذي أصدره أمس مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب للتصدي للتدخلات الإيرانية في المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال الجلسة الإفتتاحية للاجتماع الحادي عشر للجنة العربية للإعلام الالكتروني، والذي بدأت أعماله اليوم الاثنين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بمشاركة فلسطين، وبحضور عدد من ممثلي الدول العربية .

من جانبه أكد مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب المستشار فوزي الغويل على ضرورة استعراض الملاحظات الفنية لطرحها على الأمانة العامة للجامعة في الاجتماع القادم .

وشدد على أهمية تفعيل مقترح إنشاء قناة تمثل الدول العربية على اليوتيوب، مع ضمان تفعيل أداء الموقع الالكتروني بالبصمة الإلكترونية، مناشدا بضرورة تزويد الموقع بالدراسات والأبحاث اللازمة التي تتعلق بكيفية مواجهه الإرهاب بهدف تعميم الاستفادة منها الدول العربية والاطلاع عليها.

ويرأس وفد دولة فلسطين في الاجتماع: مسؤول الإعلام الالكتروني في وزارة الإعلام ثابت الهرش، ومسؤولة الإعلام بمندوبية فلسطين بالجامعة العربية ضحى جراد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد