المراقب العام يتفقد مركز الشجاعية والتنظيم والإدارة بالشرطة

المراقب العام يتفقد مركز الشجاعية والتنظيم والإدارة بالشرطة

تفقد وفد من مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني، مركز شرطة الشجاعية وإدارة التنظيم والإدارة في جهاز الشرطة الفلسطينية، وذلك للإطلاع على سير العمل.

وضم وفد مكتب المراقب المقدم رامي الطهراوي مدير إدارة الرقابة الإدارية، ونقيب حسام القيشاوي وبرفقته عددًا من ضباط مكتب المراقب العام.

وكان في استقبال الوفد مقدم نضال حمادة مدير مركز شرطة الشجاعية والرائد محمد ياسين مدير دائرة الأرشيف والرائد محمد الحداد مدير دائرة التخطيط والتطوير وبحضور عددًا من الضباط ومدراء الأقسام.

بدوره، رحب المستقبلون بوفد مكتب المراقب العام، مقدمين شرحاً موجزاً ومستوفيًا عن طبيعة عمل مركز شرطة الشجاعية وإدارة التنظيم والإدارة في جهاز الشرطة ، مثمنين دور مكتب المراقب العام في الرقابة على أجهزة الوزارة ومتابعة تقارير الجولات الرقابية .

من جانبه، أشاد وفد مكتب المراقب العام بالدور الفعال الذي يقوم به مركز شرطة الشجاعية وإدارة التنظيم والإدارة في جهاز الشرطة في التطوير والارتقاء بمستوى الأداء الشرطي في الوزارة.

وتأتي جولة مكتب المراقب العام ضمن الجولات الرقابية التي يقوم بها مكتب المراقب العام على أجهزة وإدارات وهيئات الوزارة ضمن الخطة التشغيلية للمكتب وتحسين الأداء العام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد