كيف فشلت يسرا في اقناع زوجها بـكليب "3 دقات"؟

كليب "3 دقات"

ظن الكثير من محبي الفنانة المصرية يسرا أن خالد سليم زوجها هو من يظهر معها في كليب "3 دقات"، قبل أن يتم  التوضيح أن مالك العقاد ابن المخرج الراحل مصطفى العقاد هو من يظهر في الكليب.

لكن يبدو أن حس الجمهور كان صادقا نوعا ما وكانت رؤيته صحيحة في أن زوج يسرا كان الاختيار الأمثل للظهور في الكليب، إذ علم موقع FilFan.com أن الأمر تم عرضه في البداية على خالد سليم ابن رمز النادي الأهلي ورئيس النادي السابق صالح سليم وشقيق هشام سليم.

لكن خالد رفض الظهور في الكليب، لأنه لا يحب الظهور الإعلامي، وكان وافق فقط مرة واحدة على ذلك الأمر في إعلان فودافون الشهير منذ عدة سنوات.

وكانت مخرجة الكليب مريم أبو عوف ترغب في البداية أن يشارك خالد في "3 دقات"، ورغم محاولات يسرا والسيناريست ومؤلف الأغنية تامر حبيب وبعض الأصدقاء اقناعه بالموافقة، إلا أن قراره جاء حاسما بعدم المشاركة والابتعاد عن الظهور الإعلامي، ليذهب الدور بعد ذلك إلى مصطفى العقاد.

أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب وألحان أبو وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، وغناء يسرا وأبو.

والأغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، وتم كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد