العبادسة: ندين قرار مجلس النواب الأمريكي تجاه معاقبة داعمي حماس

النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يحيى العبادسة

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح  يحي العبادسة موافقة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي على تشريع يعاقب الحكومات والأفراد الذين يدعمون حركة حماس مادياً ومالياً معتبراً إياه بالقرار غير الجديد على الولايات المتحدة التي ترعى الإرهاب في المنطقة.

وقال النائب العبادسة في تصريح خاص في الدائرة الإعلامية بالكتلة (16-11):" الولايات المتحدة مصنفة طيلة تاريخيها بأنها تقف ضد آمال وتطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال وتعمل ضمن هذه الإطار وضمن المنظومات التي تخدم الاحتلال الإسرائيلي ".
وأضاف النائب العبادسة:" الولايات المتحدة الأمريكية رائدة الإرهاب في العالم ومسعرة الحروب ومتآمرة على كل الشعوب الحرة وكل ما يجري في المنطقة العربية هو بفعل التآمر الأمريكي خدمة ًللاحتلال وخدمة للأهداف الاستعمارية ".

وأكد النائب العبادسة أن القرار الأمريكي ليس جديداً مشيراً إلي أن هذه الإجراءات تشكل استمراراً للسياسات الأمريكية القديمة المعادية لتطلعات وآمال منطقتنا العربية، مبيناً أن ذلك جزء من المؤامرة الأمريكية على هذه المنطقة .
وأوضح النائب العبادسة أن هذا لن يفت في عضدنا ولن يضعفا وإنما يجعلنا أكثر ثقة بأننا على الطريق الصحيح وعلى الجادة ونسير بخطى ثابتة نحو أهدافنا الوطنية.
وأشار النائب العبادسة أن كل ما تقوم به أمريكيا والاحتلال الإسرائيلي يضيق على شعبنا و يزيد المأساة التي نعيشها منذ قرن من الزمان، والتي هي بفعل الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال موضحاً أن التواطؤ الأمريكي مع دولة الاحتلال ظاهر في سيطرة أمريكا على الأمم المتحدة وتعطيلها لكل القرارات التي تنصف حقوق الشعب الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد