نواب التغيير والاصلاح يشاركون في مهرجان تكريم حفظة القرآن الكريم

نواب التغيير والاصلاح يشاركون في مهرجان تكريم حفظة القرآن الكريم

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة في مهرجان تكريم حفظة كتاب الله والحاصلين على دورات في التجويد والذي أقامه مركز النور لتحفيظ القرآن الكريم والسنة في مدرسة الفالوجا شمال قطاع غزة حيث تم تكريم 160 حافظ لكتاب الله عز وجل وممن حصلوا على دورات في تجويد القرآن الكريم بحضور النائب م. اسماعيل الأشقر والنائب د.عبد الرحمن الجمل وبمشاركة شخصيات من قيادة حركة حماس في محافظة شمال غزة.

وأكد نواب محافظة شمال غزة أن الحافظين لكتاب الله هم الجيل القادم الذي سيحرر المسجد الأقصى وكل فلسطين بإذن الله لأنه جيل القرآن الذي أدرك وفقه دينه.

وتقدم النواب بجزيل الشكر لكل من ساهم في دعم مشاريع دار القرآن الكريم والسنة والقائمين على هذا المهرجان الكبير مؤكدين على أهمية هذه المشاريع لأبنائنا.

وفي سياق آخر شارك نواب المحافظة الوسطى في حفل تكريم حفظة كتاب الله "فوج القدس " والذي تنظمه مديرية أوقاف الوسطى وضم وفد النواب النائب د. سالم سلامه والنائب د.عبد الرحمن الجمل وكان في استقبالهم الأستاذ عادل الهور مدير المديرية وطاقم المديرية وبحضور العديد من الشخصيات الأهلية والحكومية.

وأوضح النائب الجمل أن مؤسسة دار القرآن الكريم حققت بفضل الله انجازات كبيرة وخرجت الآلاف من حفظة القرآن الكريم والسنة وستستمر بأداء هذا الدور العظيم لخدمة ديننا ومجتمعنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد