منصور لـ'سوا'

بدء حصر موظفي الداخلية في غزة غدًا

وزارة الداخلية الفلسطينية

أعلن وكيل وزارة الداخلية محمد منصور، عن موعد بدء عملية تسجيل أسماء وبيانات الموظفين المعينين في الوزارة-الشق المدني بالمحافظات الجنوبية، حتى تاريخ 14/6/2007؛ تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء الصادر مؤخرًا.

وقال منصور في تصريحٍ خاص بوكالة (سوا) الإخبارية مساء الأربعاء إنه كلف لجنة للقيام بحصر أسماء موظفي وزارة الداخلية-الشق المدني، الذين كانوا على رأس عملهم حتى تاريخ 14/6/2007م، موضحًا أنها ستباشر عملها بدءًا من صباح يوم غدٍ الخميس في مقر الوزارة بمدينة غزة .

ولفت وكيل وزارة الداخلية إلى أنه يرأس اللجنة المشكلة، لكنه لن يحضر إلى القطاع "لإنشغالات خارجية"، مبينًا أن اللجنة المكلفة تتكون من موظفين بالوزارة من غزة.

وفي بيانٍ صدر عنها فيما بعد، أشارت وزارة الداخلية إلى أن الموظفين في محافظة غزة ومحافظة الشمال يمكنهم التوجه غدا الخميس الساعة العاشرة صباحا، ويوم الأحد المقبل الساعة 9 صباحا في مقر الوزارة بتل الهوى.

وفميا يخص الموظفين في محافظة الوسطى وخان يونس ورفح، يمكنهم الحضور للوزارة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، وللذين لم يتمكنوا من التسجيل في الأيام السابقة يمكنهم الحضور يوم الأربعاء المقبل.

ودعت الوزارة كافة الموظفين إلى الحضور بشكل شخصي وإحضار صورة عن الهوية الشخصية، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

الجدير ذكره أن مجلس الوزراء قرر في جلسته رقم (177)، تكليف رؤساء الدوائر الحكومية، ب فتح باب التسجيل لحصر أسماء وبيانات كافة الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم حتى التاريخ المذكور سابقًا، وتحديد من بقي منهم على رأس عملهم بعد ذلك التاريخ، ومن التزام بعدم ممارسه مهامه منذ ذلك الحين، ودرجاتهم الوظيفية ومؤهلاتهم العلمية.

وأفاد مجلس الوزراء آنذاك أن عملية التسجيل تستمر 10 أيام، حيث يتم بعدها تزويد اللجنة القانونية الإدارية لمعالجة القضايا المدنية والإدارية الناجمة عن الانقسام، بكافة الأسماء والبيانات التي يتم حصرها من خلال عملية التسجيل بانتهاء الموعد المحدد للتسجيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد