مواجهة نارية في الدوري السعودي غدا

اتحاد جدة

من المقرر أن تنطلق، غدًا الخميس، مباريات الجولة العاشرة ، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، بعد توقفها لمدة 12يومًا، حيث تشهد مواجهة نارية بين اتحاد جدة والشباب.

ويغيب فريق الهلال عن هذه الجولة نظرا لاستعداده لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل في العاصمة الرياض.

وتتجه الأنظار في هذه الجولة، إلى قمة اتحاد جدة والشباب، باعتبارها أقوى مواجهات الأسبوع، فضلًا عن توجيه هيئة الرياضة، بتخصيص دخلها لصالح أسرة الراحل محمد الخليوي، كنوع من الوفاء لما قدمه الفقيد.

يدخل الاتحاد والشباب، مباراة الجمعة، برغبة واحدة، وهي الفوز، لتعويض نزيف النقاط، الذي أصاب الفريقين في بداية الموسم.

ويحتل اتحاد جدة، المركز السادس برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، فيما يقبع الشباب في المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط.

وقد تنعش عودة فهد المولد، هجوم الاتحاد، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، فيما سيحاول المدرب كارينيو الذي استغل التوقف لعلاج الأخطاء ومحاولة استعادة الانسجام بين لاعبي الشباب.

ويخوض أهلي جدة مهمة صعبة، عندما يحل ضيفًا على التعاون في بريدة، حيث يحاول الأول استغلال غياب الهلال عن هذه الجولة، للانفراد بالصدارة التي يحتفظ بها برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الزعيم.

في المقابل، لن يكون التعاون صيداً سهلاً، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط أنصاره.

ورغم امتلاك التعاون، بعض العناصر الجيدة، إلا أن النتائج ليست في مصلحة الفريق حتى الآن، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويحل النصر، الذي يمتلك 13 نقطة من 8 مباريات في المركز الرابع، ضيفا على الرائد صاحب المركز قبل الأخير، يوم الجمعة المقبل.

وخاض النصر، معسكرًا خارجيًا في دبي، استطاع خلاله المدرب جوستافو، في تطبيق نهجه الفني.

وتنطلق الجولة غدًا، حيث يلعب القادسية ضد الباطن، بينما يخوض الاتفاق (11 نقطة) مواجهة سهلة ضد أحد، الذي لم ينتصر سوى مرة وحيدة، ويتذيل الترتيب برصيد 5 نقاط.

ويخرج الفتح، صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة، لمواجهة الفيحاء يوم السبت المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد