برشلونة يقترب من إبرام صفقة مدوية على طريقة نيمار

مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي

أصبح فريق برشلونة الذي يلعب في الدوري الإسباني، على بعد خطوات قليلة من إبرام صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الاسبانية والمقربة من النادي الكاتالوني أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي أنطوان جريزمان ، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، لضمه الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن الإدارة البرشلونية كانت تحاول ضم المهاجم الفرنسي خلال الصيف الماضي، لكن الصفقة تأجلت بسبب مغالاة الفريق المدريدي في المطالب المالية.

ويأمل البلوجرانا، في التعاقد مع اللاعب الفرنسي (26 عاما) خلال الصيف المقبل، حيث سيتراجع الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو، بدلًا من 200 مليون يورو في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك أكثر من مصدر صحفى، أكد تلك المعلومات مثل إذاعة "RAC1"، وراديو كتالونيا، بالإضافة لموقع Le10sport.

ويسعى برشلونة، لاستغلال الظروف السيئة التي يعيشها جريزمان مع أتلتيكو مدريد، بسبب عدم شعوره بالراحة ورغبته في الرحيل، لينضم لقلعة الكامب نو، رفقة الثلاثي ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، واللعب تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

ويري النادي الكتالوني أن صفقة جريزمان ستكون مختلفة عن انتقال ديمبلي، حيث يتمتع النجم الفرنسي بالخبرة المطلوبة التي تساعد برشلونة، على حصد الألقاب.

ويعيش خط هجوم برشلونة أزمة واضحة خلال الفترة الأخيرة ، بسبب رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والهبوط الكبير في مستوى النجم الأوروجوياني لويس سواريز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد