برنامج الأغذية العالمي يتفقد مركز الوفاء بغزة

برنامج الأغذية العالمي يتفقد مركز الوفاء بغزة

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة وفدا من برنامج الأغذية العالمي “WFP” وذلك بهدف الاطلاع على خدمات المركز وبحث سبل دعمه.

وضم الوفد مسؤول العلاقات الدولية للمانحين في برنامج الأغذية العالمي (مكتب القدس ) أ. ياسمين أبو العسل، ومدير البرامج في مكتب غزة أ. رولا خلف ، فيما كان في استقبالهم مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين م. بسمان العشي ، ونائبه للعلاقات الخارجية أ. أشرف حمادة.

وقالت مسؤول العلاقات الدولية في الأغذية العالمي ا. ياسمين أبو العسل التي أبدت اعجابها بخدمات المركز " الزيارة تأتي في إطار متابعة البرنامج وقياس دوره في تأمين حاجة النزلاء في المركز، اضافة إلى التعرف على نشاطات المركز وأهدافه، والخدمات التي يقدمها للمسنين".

وأكدت أ. ياسمين أبو العسل أن زيارة المسنين هي مسؤولية وطنية وواجب اخلاقي وانساني، مضيفتاً أن البرنامج سيبذل مزيدا من الجهود من أجل رفع نسبة استفادة مركز الوفاء والمؤسسات الأخرى من الخدمات الاغاثية من خلال تقرير مكتوب سيرفع الى مكتب البرنامج في رام الله

يُذكر أن مركز الوفاء لرعاية المسنين تأسس في العام 1980م ، يرعى كبار السن الذين لا أبناء لهم ولا معيل مجانا دون مقابل ومدى الحياة.

بدوره، قدم م. بسمان العشي الشكر والتقدير لبرنامج الأغذية لعودة مساعداته وتقديمها لثلاثة شهور إضافية بآلية جديدة من خلال قسائم شرائية، آملًا أن يكون هناك تعاون أفضل في المستقبل القريب واستمرار البرنامج في عطائه لعام 2018.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد