بحر: من يحاول نزع سلاح المقاومة يلعب بالنار

وفد من المجلس التشريعي يزور منزل الشهيد أحمد الجعبري

قال النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر ان من يحاول نزع سلاح المقاومة يلعب بالنار، مؤكداً أنه السلاح الشرعي الذي يحمي شعبنا من الاعتداءات الاسرائيلية.

تصريحات بحر هذه جاءت خلال زيارة وفد برلماني برئاسته لمنزل الشهيد القائد أحمد الجعبري في الذكرى السنوية الخامسة على استشهاده والتي تصادف الرابع عشر من نوفمبر/تشرين ثاني، وضم الوفد النائب جمال نصار، والنائب يوسف الشرافي.

وكان في استقبال الوفد عدد من قيادات حركة حماس في شرق غزة وذوي الشهيد القائد أحمد الجعبري وأشقائه وأبنائه.

وتأتي الزيارة في الذكرى السنوية الخامسة على استشهاد قائد أركان المقاومة الفلسطينية الشهيد أحمد الجعبري والذي اغتالته طائرات الاحتلال في الرابع عشر من نوفمبر من عام 2012 مما أدى إلى تفجير معركة حجارة السجيل وقصف المقاومة لمدينة "تل أبيب" المحتلة لأول مرة منذ الصراع مع الاحتلال.

و لفت بحر إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير ودمائهم وقود النصر والتحرير، مبينا أن شعبنا سيستمر على هذا الطريق ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين، مؤكدا أن المقاومة المسلحة التي طورها القائد الشهيد أحمد الجعبري مستمرة بإيمان وعطاء شباب أهلنا في غزة و القدس والضفة الغربية والمناطق المحتلة عام 1948، وسلاحها هو السلاح الشرعي الذي يدافع عن أبناء شعبنا.

وعبر د. بحر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجا رائعا في العطاء، وجدد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.

وقدم وفد المجلس التشريعي درع الوفاء لعائلة الشهيد الجعبري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد