القسام: أنفاقنا وسلاحنا بخير والاحتلال سيدفع ثمن تأخير الإعمار

10-TRIAL- غزة /سوا/أكدّت كتائب القسام الجناح العسكري المسلح لحركة المقاومة الإسلامية " حماس "، جهوزيتها لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في أي وقت وأن رجالها وأنفاقها بخير، مشددة على أنها لن تستكين حتى تحرر جميع الأسرى في سجون المحتل.
ووجه متحدث باسم الكتائب بمهرجان نظمته حماس في حي الشجاعية، مساء الجمعة، كلمته للأسرى بالقول" نعدكم بصفقة ثانية لنحرركم من سجون الاحتلال".
وأشادت الكتائب بعمليات المقاومة في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة أنها لن تغفوا عينها عما يجري بالقدس المحتلة واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأقصى.
وطالبت الكتائب أهل الضفة المحتلة بأخذ زمام المبادرة بالدهس والطعن وتطوير تكتيكات أخرى تغير مسار المعركة مع الاحتلال.
وفي سياق متصل، شدد على أن الكتائب لن تقبل بأي حال من الأحوال أن تستمر معاناة شعبنا أو أن تكون سلعة للمتاجرة والابتزاز، مضيفًا "من سيدفع ثمن تأخير الإعمار هو العدو وأمنه".
وأشارت إلى أن العمليات النوعية التي أجرتها الوحدات القسامية في ملحمتي الشجاعية والدرج أثناء العدوان الأخير على  غزة أوقعت عشرات القتلى في صفوف جنود الاحتلال وأسر الجندي شاؤول آرون.
وتابع المتحدث باسم الكتائب: "إنّ الكتائب نفذت عمليات نوعية خلال هذه الملحمة، أربكت من حسابات المحتل وقياداته".
وجدد تأكيده بأنّ الكتائب في أتم الجهوزية للتصدي لأي عدوان يفرض على القطاع، ولن تتوانى لحظة عن الإيقاع في جنود الاحتلال، على غرار ما تفعله في كل مواجهة. 298
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد