هنية: تم الاطمئنان على من أصيبوا بالماراثون الرياضي اليوم

عبد السلام هنية

غزة / سوا/ أكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية أنه تم الاطمئنان على جميع الإصابات التي وقعت، اليوم الجمعة ، جراء انهيار رافعة حديدية، خلال ماراثون رياضي "الوحدة الوطنية" غرب مدينة غزة.

وقال هنية في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، إن معظم الحالات أصيبت برضوخ وغادرت المستشفى بعد الاطمئنان على سلامتها ، باستثناء إصابتين تعاني من كسور بقيت في المستشفى، مشيرا إلى أن هناك حالة واحدة لا زالت تحت مراقبة الأطباء على مدار الساعة.

وفي ذات السياق ، قال هنية إنه تم اختتام ماراثون الوحدة الوطنية بتكريم كل المتسابقين الحاصلين على المراكز الأولى بكافة الفئات.

وشكر هنية كل مدير الشركة المنفذة لمارثون الوحدة الوطنية همام اليازجي على التنظيم العالي للماراثون، وشركة جوال على رعايتها له.

وأضاف : " كما نشيد كلجنة أولمبية بالاتحادات الرياضية وبكل من شارك في هذا السباق الذي يعتبر الحدث الأضخم والأكبر على مستوى قطاع غزة بمشاركة أكثر من 4000 متسابق من كافة الفئات السنية".

وأوضح هنية أن رسالة السباق هي رسالة الوحدة الوطنية الفلسطينية التي نعتز ونفتخر بكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وهي أيضا رسالة وفاء للشهداء. 

وأثنى هنية على دور الطواقم الطبية والإسعافية ، والطواقم الإعلامية  لدورهم في الماراثون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد