مركز حقوقي يدين تفجيرات غزة

99-TRIAL- غزة /سوا/ أدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، الاعتداءات والتفجيرات التي طالت فجر اليوم منازل قيادات من حركة فتح في قطاع غزة، مطالبا بالتحقيق الفوري فيها والوصول إلى مقترفيها وتقديمهم للعدالة.
وحذر المركز في بيان صحفي من السكوت على مثل هذه الاعتداءات، مطالبا حكومة الوفاق الوطني، والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني للتصدي لمثل هذه الاعتداءات وتطويقها ووأدها في مهدها ومنع الانزلاق إلى براثن الفوضى الأمنية.
وقال البيان: يدين المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بأشد العبارات سلسلة التفجيرات التي شهدتها أنحاء مختلفة في محافظتي غزة والشمال فجر اليوم، مستهدفة منازل عدد من قيادات وكوادر حركة فتح، ومنصة يجري اقامتها في مدينة غزة استعدادا لإحياء ذكرى وفاة الزعيم الراحل ياسر عرفات.
وشدد على ضرورة المضي قدما في عملية المصالحة، وأن تضطلع حكومة الوفاق بمسؤولياتها في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة، وحل كافة القضايا العالقة التي تعرقل المصالحة وتهدد بانهيارها.
وسُمع دوي عدة انفجارات فجر اليوم استهدفت منازل قيادات في حركة فتح في قطاع غزة في عدة محافظات.
واستهدفت التفجيرات منازل كلا من: عبد الله الإفرنجي، ومحمد النحال، وفايز أبو عيطة، وعبد الرحمن حمد، وهشام عبد الرازق، وفيصل أبو شهلا، وجمال عبيد، وشريف وطفة، وزياد مطر، وعبد الجواد زيادة. 80
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد