أبو زيد يبحث مع "كويكا" استمرار التعاون في قطاع الإدارة العامة وتنمية الموارد البشرية

إجتماع أبو زيد مع كويكا

رام الله / سوا /  اجتمع رئيس ديوان الموظفين العام، رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبوزيد، في مقر المدرسة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، مع رئيس مكتب الوكالة الكورية الجنوبية للتنمية الدولية "كويكا" تشو جيونغ شين.

وبحث أبو زيد مع شين والوفد المرافق له، سبل استمرار التعاون والدعم الكوري الجنوبي لفلسطين بشكل عام وللقطاع الإداري وتنمية الموارد البشرية في المؤسسات العامة الفلسطينية بشكل خاص.

وأطلع أبو زيد الوفد الكوري على ما وصلت إليه أعمال بناء المقر العام الدائم للمدرسة الوطنية للإدارة، والتجهيزات المرافقة لها. وثمن الدعم الكوري المتواصل لشعبنا وقضيته الوطنية على كافة الصعد وفي مختلف المجالات.

بدوره، أكد رئيس مكتب "كويكا" في فلسطين، استمرا الدعم والتعاون بين الحكومة الكورية الجنوبية والحكومة الفلسطينية، وخاصة بين الوكالة الكورية للتنمية الدولية وديوان الموظفين العام، لا سيما في مجال نقل التجربة الكورية في مجال تطوير قطاع الإدارة العامة وتنمية الموارد البشرية لمؤسسات دولة فلسطين.

وحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الأشغال العامة والإسكان، وديوان الموظفين العام، والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة.

يذكر أن جمهورية كوريا الجنوبية من الداعمين الرئيسيين في بناء المقر الدائم للمدرسة الوطنية للإدارة وبرنامج التدريب المستمر فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد